🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه

عدد الاعضاء 8 بعد خروج ال تفاحه وبعد انسحاب العاصفه انا راح اعلن النومينيه هاي الجوله وعنجد هاي الجوله كانت نار كانت كتير كتير صعبه وما عرفت مين اختار



تصويت:
السؤال :من برايك اغنيته افضل !
همسه iconiconicon 0
سنو وايت iconiconicon 0

30-04-2007 09:06 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
عدد الاعضاء 8 بعد خروج ال تفاحه وبعد انسحاب العاصفه
انا راح اعلن النومينيه هاي الجوله
وعنجد هاي الجوله كانت نار كانت كتير كتير صعبه وما عرفت مين اختار
لانو الاغاني كتير كتير روعه
يلا ندخل بالتوب اول اشي
المركز الثالث من نصيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــب:
لرفيق بأغنية :باب عم يبكي

المركز الثاني من نصيــــــــــــــــــــــــــــــــــــب:
أحمد بأغنية:ايام وعدت

المركز الأول من نصيـــــــــــــــــــــــــــــــــب:
لفراس بأغنية كل سنه وانتا


مبروك لفراس على التوب وان (المركز الاول)


هلا ندخل بالنومينيه
بما انو المشاكس اخد المره هديك التوب وان فهو راح يكون بأمان وما راح يتعرض للنومينيه
بضل عنا
همسه
وسنو وايت
عاشق الاحزان
سبايدر

راح يتم اختايار 2 نومينيه بينكم
عنجد كان النومينيه كتير صعب اني اختارهم لانو بجد اغانيكم روعه
سبايدر وعاشق عنجد انا كتير اسفه بس انتو بأمان هاد الاسبوع

والنومينيه هما همسه وسنو وايت
بالتوفيق لالكم





look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 09:38 صباحاً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-02-2007
رقم العضوية : 1,418
المشاركات : 1,531
الجنس :
قوة السمعة : 10
تم التصويت للافضل بتمنى التوفيك للكل

look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 10:05 صباحاً   [2]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
أنا نومينييييييييييييييييه ؟؟؟؟ !!!!!!

يا فرحتي

هههههههههه

look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 10:19 صباحاً   [3]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههه
قلبي معك همسه
:d:d:d



look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 11:02 صباحاً   [4]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-02-2006
رقم العضوية : 19
المشاركات : 4,187
الجنس :
قوة السمعة : 10
تم التصويت للأضعف باختيار الاغاني
علشان ينافسنا
ونتغلب عليه بسهولة

التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه

look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 11:18 صباحاً   [5]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههه
حلوه هاي سبايدر
بالتوفيق لسنو ولهمسه

look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 11:51 صباحاً   [6]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-06-2006
رقم العضوية : 631
المشاركات : 15
الجنس :
قوة السمعة : 10
تم التصويت للاغنية الافضل
والى الامام دائما
لو بعرف انو ها المسابقه هيك
كان سجلت زمان خخخخخخخخخخ
أحكي لو سجلت رح اطلع من أول لعبة نومونيه

look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 12:13 مساءً   [7]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
لا شو هالحكي ماتركس
اكيد مش من اول مره
من تاني مره
:d:d

look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 03:56 مساءً   [8]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-10-2006
رقم العضوية : 940
المشاركات : 3,891
الجنس :
قوة السمعة : 10
تم التصويت للافضل... بالتوفيق للنومينيز

look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 08:06 مساءً   [9]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-01-2007
رقم العضوية : 1,196
المشاركات : 1,409
الجنس :
قوة السمعة : 10
بالتوفيق يا صبايا.. الفوز للأجدر..

مسابقة حلوة كتير... يعطيكم العافية!!

look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 08:30 مساءً   [10]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 14-12-2006
رقم العضوية : 1,105
المشاركات : 764
الجنس :
قوة السمعة : 10
تم التصويت للافضل............
بس الاغنيتين كتير حلوين ............

look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 08:53 مساءً   [11]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-08-2006
رقم العضوية : 750
المشاركات : 7
الجنس :
قوة السمعة : 10
تم التصويت للافضل
موفقين جميعا

look/images/icons/i1.gif التصويت الثاني في مسابقة اجمل اغنيه
  30-04-2007 09:00 مساءً   [12]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-05-2006
رقم العضوية : 470
المشاركات : 940
الجنس :
قوة السمعة : 10
تم التصويت للأفضل ..........................................

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 2 < 1 2 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
صور من مسلسل باب الحارة الجزء الثاني ابو العز
16 307 أبو اليوس
الجزء الثاني من عبدة الشيطان هاري بوتر
0 25 هاري بوتر
[موسوعة] الصور المتحركة ღ♥°• لتزيين المواضيع والردود •°♥ღ الجزء الأول والثاني والثالث SN!PER
20 125 أحلى العيون
اعرف عمرك بالدقيقة و الثانية ساندي بل
2 70 هـــنـــاء
شركيات و عقائد الصوفية = الجزء الثاني ال تفاحة الحسيني
0 43 ال تفاحة الحسيني

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 01:23 PM