🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

الصعب والأصعب

صعب: أن تحب شخصا لا يحبك الأصعب: أن تستمر في حبه رغم عدم إحساسه بك صعب: أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه الأصعب:أن يستمر الفراق لأن كل طرف ينتظر



10-03-2006 12:13 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
صعب: أن تحب شخصا لا يحبك
الأصعب: أن تستمر في حبه رغم عدم إحساسه بك
[/size]
صعب: أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه
الأصعب:أن يستمر الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر

صعب: الوداع في الحب
الأصعب: أن ينتهي الحب دون كلمة وداع

صعب: الفراق في الحب
الأصعب: أن يظل طرف واحد فقط أسير لذلك الحب والحبيب

صعب: أن تختار من تحب
الأصعب: أن تحاول كراهية من كنت تحب

صعب: أن تقع في الحب في الزمن الخاطئ
الأصعب: أن يتوافق ذلك مع الشخص الخاطئ

صعب :أن يجفاك الحبيب لأسباب غير واضحه
الأصعب: أن لايبرر لك غيابه رغم سؤالك الدائم عنه

صعب: أن تقع في حب شخص قلبه لا يزال ينزف من خاينه موجعه
الأصعب: إقناعه بأنك شخص مختلف

صعب: أن تشعر بالحاجة الى الحب
الأصعب: فقدان القدره على الحب

صعب: فقدان القدره على الحب
الأصعب: أن تظل مؤمنا بفقدان هذه القدره

صعب: أن يبدأ الحب بالشفقه
الأصعب:أن يستمر الحب بالشفقه

صعب: أن يتحول الحب الى صداقه
الأصعب: أن يتحول الحب الى عداوه

صعب: أن يأتي الحب قبل الزواج
الأصعب: أن يأتي الحب بعد الزواج

صعب: أن تحب أكثر من شخص في حياتك
الأصعب: أن تجمع أكثر من حب في وقت واحد

صعب: أن يعود الحب كما كان بعد الفراق
الأصعب: أن نظل ننتظر عودته كما كان

صعب: أن تختار بين أكثر من حب
الأصعب: أن لاتجد من يستحق الإختيار

صعب: محاولة إرضاء الحبيب
الأصعب: أن يكون من النوع الذي لا يرضى بسهوله

صعب: أن يغار عليك من تحب
الأصعب: أن لايغار عليك مطلقا

صعب: الاختيار بين الحب والكرامه
الأصعب: أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما

صعب: أن تقتل الحب من قلبك
الأصعب: أن يحاول الأخرون قتل هذا الحب

[size=4]صعب: أن تضحي من أجل الحب
الأصعب: أن لا تجد من تضحي لأجله

look/images/icons/i1.gif الصعب والأصعب
  10-03-2006 04:42 مساءً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2006
رقم العضوية : 44
المشاركات : 5,675
الجنس :
قوة السمعة : 10
صعب: أن يغار عليك من تحب
الأصعب: أن لايغار عليك مطلقا
[/size]
[size=4]مشكور عالمشاركة الرائعة;)

تحياتي

look/images/icons/i1.gif الصعب والأصعب
  10-03-2006 10:32 مساءً   [2]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 12
المشاركات : 1,047
الجنس :
قوة السمعة : 10
صعب: الوداع في الحب
الأصعب: أن ينتهي الحب دون كلمة وداع

look/images/icons/i1.gif الصعب والأصعب
  10-03-2006 11:00 مساءً   [3]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
موضوع راااااااااااائع

بتشكرك دكتور...

look/images/icons/i1.gif الصعب والأصعب
  10-03-2006 11:22 مساءً   [4]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
لقيت روحي
امجد
نابلس


كل الشكر لكم على المرور الجميل والتعليق الأجمل

look/images/icons/i1.gif الصعب والأصعب
  10-03-2006 11:27 مساءً   [5]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-02-2006
رقم العضوية : 16
المشاركات : 2,209
الجنس :
قوة السمعة : 10
صعب :أن يجفاك الحبيب لأسباب غير واضحه
الأصعب: أن لايبرر لك غيابه رغم سؤالك الدائم عنه





صعب: أن تقع في حب شخص قلبه لا يزال ينزف من خاينه موجعه
الأصعب: إقناعه بأنك شخص مختلف
[/size]
[size=4]أخي الدكتور..

الصعب قراءة هذه الكلمات دون الاحساس بها
ولكن الأصعب ان لا نشكرك عليها
تحياتي

look/images/icons/i1.gif الصعب والأصعب
  10-03-2006 11:28 مساءً   [6]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6,791
الدولة : فلسطين للأبد
الجنس :
قوة السمعة : 21
صعب: أن تحب شخصا لا يحبك
الأصعب: أن تستمر في حبه رغم عدم إحساسه بك
[/size]

صعب: أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه
الأصعب:أن يستمر الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر

[size=4]----------------------------

مشكور دكتور عالموضع
دائما مميز
توقيع :احمد
المراقب العام

look/images/icons/i1.gif الصعب والأصعب
  12-03-2006 09:37 صباحاً   [7]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
الدموع الدائفة
احمد

كل الشكر والتقدير لكم على هذه التعليقات الجميلة التي اضفت الروعة على هذا الموضوع

تقبلو ارق تحية

look/images/icons/i1.gif الصعب والأصعب
  29-05-2006 11:44 مساءً   [8]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-03-2006
رقم العضوية : 158
المشاركات : 819
الجنس :
قوة السمعة : 10


صعب: الاختيار بين الحب والكرامه
الأصعب: أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما
.
.
صعب : أن تكون لا تريد البوح
الأصعب : يجبرك الموقف على التكلم
.
.
صعب : أن أرى مشاركة رائعة مثل هذه المشاركة
الأصعب : أن لا أقرأها
.
.
مشكوووووور كتير دكتور وجــدي على المشاركة اللطيفة
تحيـــاتي الك


look/images/icons/i1.gif الصعب والأصعب
  10-06-2006 11:35 مساءً   [9]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 17-04-2006
رقم العضوية : 292
المشاركات : 2,371
الجنس :
قوة السمعة : 10
وصعب ان يرى احد مثل هذا الموضوع ولا يشارك فيه
يسلموووو على الموضوع
سهل الله علينا وعليكم

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الصعب والاصعب............ أحلى عيون
5 63 a7la_3yoon
الصعب والاصعب............ أحلى عيون
0 164 أحلى عيون
خاطره بعنوان(الغربة الصعبة)!!!!!! memo33
18 301 memo33

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 03:55 AM