🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

يتبع ...



22-06-2007 10:10 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
السلام عليكم
وانا بتصفح بالانترنت شفت هاد الموضوع وكتير عجبني
فحبيت انقللكم اياه زي ما هو وان شاء الله يعجبكم


لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

يتبع ...

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  22-06-2007 10:13 صباحاً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

منقوووووووووول

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  22-06-2007 10:25 صباحاً   [2]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-03-2006
رقم العضوية : 102
المشاركات : 638
الجنس :
قوة السمعة : 10
ما شاء الله ما شاء الله

سبحان الله العلي العظيم المتفرد بالجلال و الكمال

إسمحلي أسجل إعجابي بهالموضوع
موضوع رائع يا دكتور بارك فيك ما تحرمنا من هيك مشاركات
و دمت بخير يا باشا

تقبل أرق تحياتي

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  22-06-2007 10:37 صباحاً   [3]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكوووووور اوكسي على مرورك الرائع
نورت الموضوع

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  22-06-2007 10:45 صباحاً   [4]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
سبحان الله ولا اله الا الله

جد أول مرة بعرف هالمعلومات

كتير حلوة

يسلموا ايديك دكتور عالموضوع القيم

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  22-06-2007 12:50 مساءً   [5]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-04-2007
رقم العضوية : 3,331
المشاركات : 61
الجنس :
قوة السمعة : 10
سبحان الله ... ولا اله الا الله ... والله أكبر
بجد موضوع رااااااائع وفائدة قيمة
الله يجزاك كل خير عنّا وعن كل من قام بقراءة الموضوع
لا تحرمنا من مثل هذه الفوائد

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  22-06-2007 01:06 مساءً   [6]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-06-2007
رقم العضوية : 4,178
المشاركات : 589
الجنس :
قوة السمعة : 10
بارك الله فيك أخي الدكتور ...........
موضوع قيم .....

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  22-06-2007 09:22 مساءً   [7]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-09-2006
رقم العضوية : 818
المشاركات : 1,638
الجنس :
قوة السمعة : 10
معلومات هامه جدا
لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  22-06-2007 09:51 مساءً   [8]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
همسة
rana
beauty
fulla

مشكورات على المرور والردود
نورتوا الموضوع

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  23-06-2007 12:30 صباحاً   [9]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
وصلت لعند مكه و ماء زمزم بكملو بكره. ان شاء الله....
موضوع قيّم..... يسلمو ايديك دكتور......

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  23-06-2007 01:03 صباحاً   [10]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-04-2007
رقم العضوية : 2,499
المشاركات : 448
الجنس :
قوة السمعة : 10
اول شي كفيت ووفيت يا دكتور وابدعت بالطرح معلومات غزيره وكم هائل تبين عظمة الله وشرف مكه وقدسيتها

كل شي بها جميل بأرتباطها بديننا العظيم.

وقد تفاجئت بمعلومه جديده لفت انتباهي طيور صغيره جدا تطير فوق الكعبه والحرم ولها صوت فأجابوني بأن هذه الطير الابابيل
نعم انها موجوده الي الان في حمي الكعبه

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  23-06-2007 01:08 صباحاً   [11]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-04-2006
رقم العضوية : 202
المشاركات : 1,081
الجنس :
قوة السمعة : 10
شاء الله ما شاء الله

سبحان الله العلي العظيم المتفرد بالجلال و الكمال

مشكور اخا الدكتور

تحياتي لك

"جنين"

look/images/icons/i1.gif لماذا نتجه إلى الكعبة فى الصلاة ؟!!تعااااااال وانظر
  23-06-2007 08:07 مساءً   [12]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-05-2006
رقم العضوية : 470
المشاركات : 940
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكور دكتورنا عالموضوع القيم .,......صح طويل شوي بس بيستاهل الواحد أنو يقرأءو


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 2 < 1 2 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 10:19 AM