🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

قصة الملك الغزاوي ..ههه | الصفحة 2

سهم لفلسطين مافي شي بس القصة كلها مزح ان كانت غزازوة ولا نوابلسة نحن كلنا بلد وحدة وانتو معروفين بتحبو الشطة



look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  01-06-2006 08:38 مساءً   [13]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2006
رقم العضوية : 44
المشاركات : 5,675
الجنس :
قوة السمعة : 10
سهم لفلسطين مافي شي
بس القصة كلها مزح ان كانت غزازوة ولا نوابلسة
نحن كلنا بلد وحدة
وانتو معروفين بتحبو الشطة

look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  01-06-2006 09:01 مساءً   [14]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
سهم فلسطين انا قلت حبينا نضحك معاكم مو اكتر
وبقية الاعضاء (مع العلم انهم من غزة) اخدوها بروح رياضية
لانهم عارفين اصلا الي بحكي عن الغزازوة بحكي عن كل أهل فلسطين

وكلو ولا زعلكم
تقبل مني أجمل تحيه

سؤال صغير: شو هي الدقة؟؟

look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  01-06-2006 10:00 مساءً   [15]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2006
رقم العضوية : 44
المشاركات : 5,675
الجنس :
قوة السمعة : 10
اظن زعتر عميد يقلنا
ههههه

look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  01-06-2006 10:03 مساءً   [16]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
زعتر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الدقة = زعتر؟؟!!!!!!!!!!!

ما بعرف بس ما بتهيألي
يلا منستنا حدا يجاوب

look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  02-06-2006 06:30 صباحاً   [17]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 14
المشاركات : 4,639
الجنس :
قوة السمعة : 10
على شو عملين مشكله ومن شو يزعلو
كلها مجرد مزحه
ما توخدى ببالكم اهل غزه بتحملو
وان شاء الله بضوف عليهم البحر وبرتاحو

ما بغرقو بعرفو يسبحو وما بكلهم السمك والحيتان لانو بسير عندهم باصور

من كتر ما بوكلو شطه

ههههههههههههههههههههههه


الدقه هى دقه مش عارف

بعملوها من السمسم بضحنو ومش عارف شو بحطو على كمان

وبحطو عليها شطه كمان بس فليفله شطه نشفه







قصة الملك الغزاوي ..ههه | الصفحة  2


شو مالك ابو حميد بتهز بديلك
شو طالعلك ديل اخر عمرك
بقول مالك كل ما اقلك تعال على بترضاش بدكاش تورجينى الديل
هوس هوس طالعلو دنب
ابو حميد طالعلو دنب
ههههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  02-06-2006 06:41 صباحاً   [18]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2006
رقم العضوية : 44
المشاركات : 5,675
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عميد وربي انك خالص

قصة الملك الغزاوي ..ههه | الصفحة  2

اشبع دقة وفلفلي وما تنساش البطاطا
وبيضة مسلوقة مش غلط
هههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  02-06-2006 06:44 صباحاً   [19]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 14
المشاركات : 4,639
الجنس :
قوة السمعة : 10
انا الخالص
والله انتو الخلصين

ابو حميد حطلى صوره بديل ومش عارف شو طالعلو ديل اخريتو

وانتى ونابلس بتسألو عن الدقه
شو بعرفو عميد

خلاص وعد لاجيب صحن دقه وزيت وفلفل واصورهم على الكميرا واحطهم بالمنتدى
راح خليهم تتشحنكو

وما راح اطعمى حد

هههههههههههههههههههههه

يا عالهم يا خلصين
مش خلصين مخلصين

ومخلصين
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  02-06-2006 06:52 صباحاً   [20]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2006
رقم العضوية : 44
المشاركات : 5,675
الجنس :
قوة السمعة : 10
اذا هيك انت الخالص
ولك في حد باكل دقة و زيت وشطة
شارب شي ميدو اكيد شاي
ولك اذا انت مش عارف شو هي الدقة
ودقي يا مزيكا

look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  02-06-2006 06:55 صباحاً   [21]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 14
المشاركات : 4,639
الجنس :
قوة السمعة : 10
هلا ادكرت انتى بتحكى عن دقى يا مزيكه ولى الدقه تعتنا

خلاص لما اصل نابلس بجيب معى دقه

اقرفتونى بالدقه حسستونى بتحكو عن كليلو كباب وجاج

متل الزعتر سمسم مطحون ومش عارف شو على

بس

طيب اعملى كاسه شاى وابعتيلى ايها برساله جوال

هههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  02-06-2006 07:10 صباحاً   [22]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2006
رقم العضوية : 44
المشاركات : 5,675
الجنس :
قوة السمعة : 10
ما معي كرت ولا لو معي من عنوني التنتين
بس العين بصيرة والايد قصيرة
ولله يامحسنين وصدقة قليلة تنفع بلاوي كتيرة
القهوة ازكىىىىىىىى ابعتلي مع حبتين بسكويت
بدل الزيت والدقة والشطة
ولك اموت شنق بعرباية ترمس كيف بتاكلوهم

look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  02-06-2006 07:14 صباحاً   [23]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 14
المشاركات : 4,639
الجنس :
قوة السمعة : 10
والله ما طايل الا تقفى على باب جامع وتشحدى

خلاص بديش تبعتى رساله ولى شى

شو القهوه اسكا ولك قرفانه من الفلفل والدقه ومش قرفانه من القهوه

بكره بطلعلك شنب
الى بشرب قهوه بطلعلو شنب

هههههههههههههههههههههههههههه

طيب بس اجيب الزيت والفول والفلفل والفلافل وصورهم واخليكى تموتى وما اطعميكى

هههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  02-06-2006 07:56 صباحاً   [24]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
وسّع وسّع وسّع

أنا جيت

القصة حلوة كتير والا الردود أحلى وأحلى

بس يا عميد ما توقعتك هيك

يعني دقة وفلفل وشطة مرة وحدة

نسيت أقولكم اني أنا كمان بعرف الدقة أول مرة بحياتي شفتها كانت من اسبوعين

وهي بياكلوها الناس بدل زعتر

وبكون شكلها متل الكمون

تشبيه مش حلو لأني ما بحب الكمزن

نابلس القصة كتير حلوة

وعميد بوصيك على عشرة كيلوا دقة ارشهم عروس الأعضاء

وربنا بالسر عليم

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 3 < 1 2 3 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 04:43 PM