🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه

آآآآآآآآآآآآآآآآآي؟! بابا فين يازول ؟... بابا بزاتووووو ايوه بزاتووووو اقول ليهو مين ؟! قل ليهو عمك ... عمي منو ؟! داير شنو ! عمى عليك الله شفت اللى ح



06-06-2006 01:35 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-02-2006
رقم العضوية : 16
المشاركات : 2,209
الجنس :
قوة السمعة : 10
آآآآآآآآآآآآآآآآآي؟! ..
بابا فين يازول ؟...
بابا بزاتووووو
ايوه بزاتووووو
اقول ليهو مين ؟! ..
قل ليهو عمك ...
عمي منو ؟! ..
داير شنو ! ..
عمى عليك الله شفت اللى حدس ليا .....( يعني حدث لي ) ... ..
شنو اللى صار يازول ؟..
ركبت الكوريلا
شفت الغوريلا
كذا كذا ياتريلا
وانا قلت لبابا ..
طيب عليك الله يازول ماتكورك كتير بابا فين ؟؟! ..
بابا هنا
جالس نايم نايم جالس

اقول ليهو مين ؟! ..
قول ليهو انا عمو
عمو مين ؟! ..
عمى ياعمي ..
وانتا مين ؟! ..
انا عصمان
اختي خديجه ..
واخويا.. سرالختم
رحت المدرسة
الساعة دزعه .... (يعني تسعه )....
طردونى ..
وصحت عند باب المدرسة ..
وقلت آآآآآآآآآآآآآآآآي
طيب عليك الله يازول بابا فين ؟! ..
بابا هنا ..
نايم جالس جالس نايم..
اقول ليهو من ؟! ..
قول ليهو عمو ؟..
عمو مين ؟! ..
يا عمو
وانت مين ؟! ..
انا ادريس
المستحيل بزاتووو؟! ..
مين ادريس ؟؟
ادريس جارهم
بقوليك قصة ..
حلوه وزغيره ...... ( يعني صغيرة )....
شعري ياعمو شنو رايك فيه ؟؟
غسلته بشمبو وشوية ليف
طلع برضو عاوز تخفيف
اااااااى بابا فين ؟؟؟؟ ..
اقول ليهو مين ؟! ..
قول ليهو عمك يا زول
داير شنو ؟؟
داير بابا ؟
.
اقول ليهو مين ؟! ..

قول ليهو عمو
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى



look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  06-06-2006 01:46 مساءً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 6
المشاركات : 5,177
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههه
هههههههههه
يسلمو الدموع الدافئة
كتير حلوة

look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  06-06-2006 01:50 مساءً   [2]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههه
سلم اديكى اغنية حلوة
ههههههههههههههههه
تقبلى تحياتى

look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  06-06-2006 02:23 مساءً   [3]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-02-2006
رقم العضوية : 16
المشاركات : 2,209
الجنس :
قوة السمعة : 10
اختي فلسطين
ربي يديم البسمة على محياك
تحياتي لك

look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  06-06-2006 02:24 مساءً   [4]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-02-2006
رقم العضوية : 16
المشاركات : 2,209
الجنس :
قوة السمعة : 10
اخي اسير الاحزان
مرورك احلى واحلى
أرق تحية لك
وربي يديم هالبسمة ياربي

look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  06-06-2006 07:05 مساءً   [5]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2006
رقم العضوية : 44
المشاركات : 5,675
الجنس :
قوة السمعة : 10
يسلموووووووووووووو
يا زوووووووووول
ههههههههههههههه

بتجننننننن
يسلمو حبيبتي

look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  06-06-2006 10:18 مساءً   [6]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-02-2006
رقم العضوية : 16
المشاركات : 2,209
الجنس :
قوة السمعة : 10
هلا لقيت روحي
الله يدم البسمة يارب على هالوجه الحلو

look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  06-06-2006 11:09 مساءً   [7]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههه

ذكرتيني باولاد اختي وهما مرة قالولي كديسة
طلعت قطة بالسوداني

اشك بانو عربي الي بيحكو

مشكوووووووورة عالموضوع

look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  07-06-2006 10:24 مساءً   [8]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-05-2006
رقم العضوية : 393
المشاركات : 259
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكووووووووووووور اخي الدموع الدافئة على الاغنية الحلوة

look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  07-06-2006 11:30 مساءً   [9]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 17-04-2006
رقم العضوية : 292
المشاركات : 2,371
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههه
يسلمووووووووووووو
كتير طريفة

look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  09-06-2007 09:27 صباحاً   [10]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-06-2007
رقم العضوية : 3,970
المشاركات : 864
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يسلمووووووووووووووووو الدموع الدافئة

تحياتي

look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  09-06-2007 04:35 مساءً   [11]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-06-2007
رقم العضوية : 4,088
المشاركات : 74
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكووووووووووووووووووووووووورة اخي الدموع الدافئة على الموضوع كتير كتير حلوووووو

look/images/icons/i1.gif اغنية بابا فين بالسوداني..هههههههه
  10-06-2007 01:12 مساءً   [12]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-06-2007
رقم العضوية : 4,069
المشاركات : 436
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههههه
و الله روعوووووووووووووووووووووة
يسلمو ايديكي يا الدموع الدافئة

و الله يعطيكي العافية
يا زوووووووول
ههههههههههه

تحيااتي

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 2 < 1 2 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
بحبك يابابا وطـن
0 48 وطـن
بنت صار عمرها 15 سنة .. فكركم شو هديتها من بابا ؟ superman
24 210 superman
قصه (بابا بيضرب ماما)............ادخلو وشوفوا.............واحكو شورايكم ............. وجه القمر
6 109 ROLO
شعبان عبد الرحيم يعاتب قداسة البابا بأغنية جديدة احمد
9 151 أميرة الأحزان
اكفل يتيم يا باباااااااااااااااا ،،،، همسة
18 159 همسة

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 04:14 PM