بالعكس,,, اكتشفت انو الاسئله الصعبه احلى,, خلي الكل يتعب لا يلاقي الجواب,,,
يللا منستنى سؤال,,,, بس اللي بدو يحط سؤال صعب بحطو واضح(يعني مش زي الطائر
) و ما بطول لا يمر عل مسابقه لا يشوف الاجوبه(زي نضال
),,,,او بتحطو اسئله سهله,,,:p :p
سلاااااام,,,