بالنسبه لسؤال نضال,,,
انا بعرف انو كانو من قبل يفكروا انو الانسان يخلق مره واحده كامل(بكل تفاصيل جسمه,,) بس بكون اول ما يخلق حجمو صغير و أجزاؤه صغيره ,, بعدين بكبر شوي شوي ,, لحد بعد 9 شهور بخرج لما يكون اكتمل حجمه اللي مفروض يخرج فيه,,
بس بعد تطور العلم و مراقبة مراحل خلق الاانسان اكتشفوا انو الجنين لايخلق دفعه واحده,, بل على مراحل,,, نطفه,علقه,مضغه,عظاما,ثم تكسى العظام لحما,,
و قد تبين ان القرآن الكريم بين هذه الحقيقه بالتفصيل قبل تطور العلم والتكنولوجيا,,, يعني كل اجزاء الأيه فيها اعجاز,,,,سبحان الله ...
انا هاي معلوماتي,,هي اكيد صح,,, بس مش عارفه اذا هو سبب اسلام الطبيبه الامريكيه او في سبب تاني ,,,
سلاااام
