🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

أختبار اجباري للجميع,,,,,, | الصفحة 3

1العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........ 2عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى...... 3عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى......... 4عضو تقوله (ياغايب



look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  24-06-2007 10:04 مساءً   [25]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
1العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........
كنج وجت لى

2عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى......
فراس

3عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.........
باربى

4عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........
صدام حسين

5عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالكـ).........
احلى العيون

6عضو تقوله الله يجزاكـ خير ويعطيك العافيه.......
نضال

7عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......
جت لى

8عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته منيح حبيته......
كل الاعضاء حبيتهم من اول ما شفت اساميهم

9عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل .......
احمد انو شب جنتل وبحب الكل طويل وناصح على ما اضن

10عضو تحس انه دب........
سوبر مان

11عضو تحسه حلوووو بأخلاقه...........سنو وايت

12عضو طيب على نياته......
فراشة الهنا

13عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........
فراشة الهنا ؟ كنج ؟ جت لى ؟ نضال ؟ عميد ؟ ابو حميد ؟ همسه ؟
سنو وايت ؟ احمد ؟ ؟ جنين ؟احلى العيون ؟ ماتركس ؟ تيمة ؟ مريم


14 (الفرح والحب والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........
محمد شقير

15عضو مثقف.....
ما فى حد

16عضو مرح ....
روح الامل

17عضو شاعر......
امجد

18عضو ذووووق.........
رمرومة

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  24-06-2007 10:45 مساءً   [26]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-06-2007
رقم العضوية : 4,069
المشاركات : 436
الجنس :
قوة السمعة : 10
و الله......يا سلام ههههه

انا .....يللي اسمي على اسم المنتدى
ما حدا ذاكرني
هلأ عرفت معزتي عندكم عن جد
ماشي ..

و الله يا عمو نضال معالك مليون حق كمان.....
شو رايك نزحلقهم كلهم من المنتدى...............فكرة ما.!!!

نتوسط مع الادمن و نطيرهم عن جد كمان....شو رايك
و رد بول على حسابي و لا يهمك يا عمو.....

العمى.....على رايك يا نضال و الله

و ما حدا يقلي ...زعلان و ما زعلان........كلكم في الهوا سوا

سلام
و لا تتقبلوا تحياتي...

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  24-06-2007 11:59 مساءً   [27]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-03-2006
رقم العضوية : 29
المشاركات : 2,489
الجنس :
قوة السمعة : 10
شكرا كتير اخي وروح قلبي اسير لأنو اعز من صديق الي
وانا عارف اختي سنو انو الاعضاء الهم معزة عند الجميع بس الاسئلة حلوة وكتيرة يعني لازم يطلعلنا نصيب ههههههه
ويا اخت هناء زيي زيك شو نعمل هههههههه

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  25-06-2007 12:05 صباحاً   [28]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-04-2007
رقم العضوية : 3,308
المشاركات : 1,607
الجنس :
قوة السمعة : 10
هااااااااي سنو وايت

كيفكم يا صبايا وكيفكم يا شباب عشان ماتزعلو يعني


1العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........
سنو وايت _ روح الامل _ فراشة الهنا

2عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى......

كلهم سوبر ستار .. بس اذا لازم اسم
بعطي الدكتور

3عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.........

كل الصبايا الحلوين بيستاهلو السوبر ستار


4عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........

لكل اللي غايبين عن المنتدى

5عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالكـ).........

انا اشتقت لكل الاعضاء اللي بحبوني وبعزوني
بس كمان اشتقت لروح الأمل اللي مدري وينها

6عضو تقوله الله يجزاكـ خير ويعطيك العافيه.......

ما رح اختلف عن رايكم أكيد للأدمن

7عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......

أسيــــ الاحزان ــــــــــــــــــــــر _ سنو وايت_ ماتريكس_ المجروح
روح الامل _ فراشة الهنا _ جت لي _ فراس_ الدكتور_ عاشق الاحزان
وفي كتييير غيرهم كمان مش بس من الاسم الردود كمان إلها دور

8عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته منيح حبيته......

بصراحه هو عمو أحمد كنت حسه شايف حالو وإشي ههههه
بس بعدين من خلال ردوده ومواضيعه الحلوه غيرة رأي
تماما صرت شوفه انسان طيب وحباب كل الاعضاء بحبوه وبعزوه
بس يارب ما يزعل مني (أنا حكيت بصراحه)



9عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل .......

تخيلت سنو وايت هههههه
تخيلتها بنت حبابه لاطويله ولا قصيره شعرها أشقر
وبشرتها بيضه .. ما بعرف اذا فيه إشي صحيح

10عضو تحس انه دب........

أسير الاحزان هههههههه
لالالالا والله بمزح
ما تخيلت حدا دبدوب ههههههه

11عضو تحسه حلوووو بأخلاقه...........

الدكتور _ عميد_ فراس _ همسه_ فلسطين لا تتألمي

12عضو طيب على نياته......
كلهم فيهم طيبه وكل واحد إلو شخصيتو
13عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........

الدكتور _ همسه _ سنو وايت _ ماتريكس _ عميد _ أسير الاحزان
و احمد اكيد


14 (الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........

الثقل عند همسه/ والركاده أسير الاحزان/ الرزانه عند الدكتور
الهدوء روح الامل/ الوناسه فراشة الهنا لأنه هالصفات ما حسيتهم ممكن يتوفرو
بشخص واحد

15عضو مثقف.....

الدكتور _ همسه

16عضو مرح ....

سنو وايت _ أسير الاحزان

17عضو شاعر......

همسه


18عضو ذووووق.........

سوسو المشاكسه _ رفيق _ الدكتور
كمان كل الأعضاء عندهم ذوق خاص فيه

مشكووووووووره سنو وايت
أنا جاوبت على الاسئله حسب إحساسي
اول ماشفت الاسئله حكيت صعبين هههههه

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  25-06-2007 10:57 صباحاً   [29]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-12-2006
رقم العضوية : 1,122
المشاركات : 778
الجنس :
قوة السمعة : 10
]العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ......... فراشة الهناوسنو وايت

2عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى......كل الشباب بس يمكن اسير

3عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.........كل الصبايا

4عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........كل الي غايبن عن منتدانا

5عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالكـ).........رزان11

6عضو تقوله الله يجزاكـ خير ويعطيك العافيه.......الادمن وكل الاعضاء والمشرفين

7عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......سهر الليالي وفراشة الهنا
8عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته منيح حبيته......مش عارفة ....بصراحة احلى العيون بس حبيتا من المواضيع والردود(ما تزعلي مني)

9عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل .......اسير الاحزان وسنو وايت

10عضو تحس انه دب........ولا حدا

11عضو تحسه حلوووو بأخلاقه...........كلكم اخلاقكم حلوة بس احس اخلاق زرقاء اليمامة حلوة كتير

12عضو طيب على نياته......عبير الشوق وفلااشة الهنا

13عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........كلكم شعبيتكم حلوة وخصوصا ماتركس واحمد والدكتور وهمسة وزرقاء اليمامة وفراشة الهنا وسنو وايت
ماحد يزعل مني ما بادر اكتب كلكم

14 (الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........مش عارفة كلكم فيكم هدول الصفات
15عضو مثقف.....كلكم مثقفين بس همسة اكتر شي

16عضو مرح ....سنووايت واحلى العيون

17عضو شاعر......ما بعرف بس يمكن همسة

18عضو ذووووق.........كلكم زوء يا احلى اعضاء

مشكورة حبيبتي على الاسئلة
بس الامتحان كان صعب شوي ما ........

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  29-06-2007 05:37 مساءً   [30]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-02-2006
رقم العضوية : 17
المشاركات : 1,770
الجنس :
قوة السمعة : 10
1العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو : ما في حدا معين ......

2عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى: عاشق الاحزان >> بغاوز لابن عمي هههههههه

3عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى: سنو وايت > بغاوز لبنت عمي هالمرة ههههههههه

4عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل): ولا حدا

5عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالكـ)..نابلس .... و بقلها الله يوفقك بالتوجيهي :)

6عضو تقوله الله يجزاكـ خير ويعطيك العافيه: الادمن

7عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى: كلكم مناح ما شاء الله عنكم ....ما في حدا معين يعني

8عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته منيح حبيته:لا ما في حدا ....

9عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل : ما بعرف اتخيل شكل حدا :)

10عضو تحس انه دب: محمد شقير ههههههههههههههه سوري بس ما بعرف ليش هالاحساس

11عضو تحسه حلوووو بأخلاقه: كلكم :)

12عضو طيب على نياته: كلكم اشرار ههههههههه لا بمزح كلكم كمان مناح .... يمكن اسير الاحزان طيب

13عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء: سنو وايت >> ماتركس>> هموسة .."همسة" >> خلص اليوم ما بخلص ههههه ... الخ

14 (الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو: أحمد

15عضو مثقف: الدكتور و سهر الليالي و محمد شقير .... يمكن :)

16عضو مرح : اناااااا ههههههههه ..... يلا و سنو على البيعه هههههههههههههه لا كلنا لزيزين و مرحين ههههه...

17عضو شاعر: ميمو

18عضو ذووووق: كلكم زووووووووووووووووووووء

ميرسي سنو وايت على الموضوع ....
:)

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  30-06-2007 05:36 مساءً   [31]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكورين جميعا على المرور الحلو
وعلى تعليقاتكم الروعه
ملاحظة مزبوط الي كتبتي عني احلى العيون بس انا شعري مو اشقر شعري اسود :)
مشكورين كتييييييييير على مروركم
والنتائج كمان يومين :)

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 3 < 1 2 3 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شوستر ينجح في اول أختبار له مع مدريد 2- عــاشــق الــهــنــا
0 45 عــاشــق الــهــنــا

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 06:17 PM