🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

قصة تبكي من يقراها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يقول صاحب القصه كنا في احد المجالس فإذا بالجوال يرن على أحد الحاضرين رد على الجوال بوجه مكتئب: ايه ايه ايه ماهوب



05-07-2006 11:07 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-03-2006
رقم العضوية : 47
المشاركات : 42
الجنس :
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 10
تم شكره: 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول صاحب القصه

كنا في احد المجالس فإذا بالجوال يرن على أحد الحاضرين

رد على الجوال بوجه مكتئب:

ايه ايه ايه

ماهوب الحين

قلتك خلاص ماهوب الحين

بعدين

هكذا توالت الكلمات قلنا لعله يخاطب إحدى قريباته

ثم أغلق الجوال وقال :

أزعجتنا العجوز

يقصد أمه

ما أقبحه لم يتلطف مع أمه في الكلام ولا في الوصف

سكت وسكت الحاضرون ثم سمعنا صوت بكاء خفي فإذا أحد الزملاء تدمع عينه

نظرنا إليه بدهشة لأن دمع الرجال ليس هينا

فلما علم أننا حولنا النظر إليه قال :


ليتني رأيت أمي

وليتها حية لتزعجني

كي أقول لها :

سمي

الذي يرضيك

صاحبنا الأول صار في حرج وحاول الدفاع عن نفسه

فتكلم المجلس كله دفعة واحدة وقالوا :

لا تتكلم ولا بكلمة ما لك أي عذر

اذهب لأمك وقبل رأسها واسترضها


صديقنا الذي بكى توفيت أمه وهو صغير بعد ولادته فورا

يعيش حياته كئيبا لأنه يظن أنه سبب وفاة أمه

نشأ وهو صغير يسمع من الأطفال :

أمي قالت

أمي
تقول

بروح لأمي

ولكنه لا يستطيع أن يقول هذه الكلمات

بركان داخله يتفجر فينزوي في إحدى زوايا البيت ليبكي بكاء مرا

كبر وكبرت معه همومه

يسمع زملاءه العقلاء هم يقولون ردا على أمهاتهم

آمري آمر

الله يحييك على طاعته


إذا اتصلت ترك الدنيا من أجلها

عندها يتنفس صاحبنا
الصعداء

ويكاد ينفجر من البكاء

أخي قارئ هذه السطور

إذا كانت أمك حية ترزق ، فاترك الآن النت بسرعة ، وتوجه إلى أمك

وقبل رأسها

وقولها:

هل أنت راضية عني؟

فإن قالت : نعم

فأنت أسعد الناس!

وإن قالت :

لا

فاذهب إلى زاوية في البيت :

وابك بكاء على غضب والدتك عليك

وإن كانت أمك ميتة :

فارفع الآن يديك إلى السماء وقل :

اللهم اجعلها في الفردوس الأعلى

اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرا



look/images/icons/i1.gif قصة تبكي من يقراها
  05-07-2006 09:26 مساءً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-06-2006
رقم العضوية : 532
المشاركات : 600
الجنس :
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 10
تم شكره: 0
مشكور storm
قصة مؤثرة
و الله يخليلي امي و ام الكل
و ما في بعد الام في الدنيا
ست الحبايب..ربي يحفظها من كل سوء
و انشاء الله الشر يصيبني و لا يقرب منها
تحياتي...

look/images/icons/i1.gif قصة تبكي من يقراها
  07-07-2006 10:05 صباحاً   [2]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-03-2006
رقم العضوية : 47
المشاركات : 42
الجنس :
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 10
تم شكره: 0
مشكورة rOse FloWer على المرور يحفظ ربي والي و والدا كل شخص يا رب

look/images/icons/i1.gif قصة تبكي من يقراها
  07-07-2006 10:24 صباحاً   [3]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-03-2006
رقم العضوية : 120
المشاركات : 215
الجنس :
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 10
تم شكره: 0
مشكور Storm على هذه المشاركة الرائعة
وكلامك صحيح فأمهاتنا هم اغلى ما نملك فعلينا ارضاءهم

look/images/icons/i1.gif قصة تبكي من يقراها
  07-07-2006 10:26 صباحاً   [4]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-03-2006
رقم العضوية : 47
المشاركات : 42
الجنس :
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 10
تم شكره: 0
مشكور غزيزي الصخرة على المرور

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
صورة جعلت عيني تبكي؟؟؟ فلســــ لا تتألمي ــــطين
2 39 فلســــ لا تتألمي ــــطين
كلمات تجعلك تبكي للنبي صلى الله عليه وسلم abood
5 36 abood
لا تبكي...... البدر
28 340 البدر
القصبة بالدم بتبكي احمد
4 69 نابلسي بجد
@@يا ورد لا تبكي@@ ويبقى الأمل
11 98 جنان

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 08:26 AM