🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة......كل يوم سؤال ديني | الصفحة 15

مساء الخير ........ جواب السؤال هاد انا عرفتو طبعا بعد التفكير ... وما رح اجاوبوا على شان الخاااااااال كتب فوق هاد السؤال للجامعيين الان ونحنا تخرجنا


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 3 من 86 < 1 14 15 16 86 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  16-10-2006 03:33 مساءً   [169]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-06-2006
رقم العضوية : 526
المشاركات : 2,589
الجنس :
قوة السمعة : 10
مساء الخير ........

جواب السؤال هاد انا عرفتو طبعا بعد التفكير ...

وما رح اجاوبوا على شان الخاااااااال كتب فوق هاد السؤال للجامعيين الان
ونحنا تخرجنا والله جبر الدور والباقي عليكم

يلاااا فرجونا الشطاره
وهو عباره عن عمليه حسابيه دينية

..البدر..

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  16-10-2006 04:01 مساءً   [170]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
مين قال للجامعيين..
.انا بتنازل...
جاوبو عني...

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  16-10-2006 05:03 مساءً   [171]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-06-2006
رقم العضوية : 526
المشاركات : 2,589
الجنس :
قوة السمعة : 10
نضال قال للجامعيين .....
وانتي اذا ما بدك تجاوبيه برجع الك لاتتنازلي ولا على بالك
اما انا ما رح اجاوبو لانو قلي هاد بس للجامعيين ......
اكيد في غيرك ناس رح تجاوبو

..البدر...

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  16-10-2006 11:24 مساءً   [172]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
اعملوا موضوع اسمو"اسئله للجامعيين"
هون اسئله للكل..
احنا منستنى يوم اذا ما حد بجاوب يا بتجاوبو يا منحط سؤال تاني..

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  17-10-2006 11:46 صباحاً   [173]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10
[/size]
[size=3]يمامه ... مالك علينا .. هدي أعصابك... شكلو الصيام ماخد عليكي... حقكك علينا ... غلطنا ومنك السماح يا ستي .. خلص السؤال للكل بس طلعت معي هيك ..
لو بتلاحظي انه اكتر ناس بجاوبوا انتي والطائر الفلسطيني وانتوا التنتين في الجامعة ... علشان هيك قلت السؤال للجامعين , بس انتي اعلنتيها حرب علينا .. والبدر ما قصر .. عرف يستفزك .. يلا شوية مزح مع شوية طوش مع الاسئله مو غلط .. .. تغير جو.....
بالنسبة للسؤال أسهل من ما انك تتصوري ... بس شغلي جمجمة شوية.............
يلا بستنى اجابه اليلة .........

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  17-10-2006 12:36 مساءً   [174]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-04-2006
رقم العضوية : 226
المشاركات : 711
الجنس :
قوة السمعة : 10
والله يا نضال إحنا بنعرف نحل بس المشكلة مش بالرياضيات "لأنا إحنا علمي "
بس المشكلة إنو الواحد منا خرج من الامتحانات مسطل ما جعبالوا يحرك ولا محرك في دماغوا...
وبالنسبة للسؤال سئلنا عنه ناس متدينين ما عرفوا الجواب
وبعدين في الصدقات الاجر يضاعف لمن يشاء ...حسب النية يا أخي ...وبعدين إذا كل واحد بدو يحسب شو رح يطلعلو أجر ما رح يخلص ...؟؟
وإذا حسب سيئاته ما رح يخلص كمان ...؟؟؟
تحياتي
أختكم في الله
الطائر
بس على فكرة كأني قارئة إنو الاجر الحسنة 3000000000 بالحدود هاي

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  17-10-2006 01:33 مساءً   [175]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10
يلا معليش... الله يعينكم .. حاكم مجرب الامتحانات وقرف الامتحانات .. بس انا صري زمان مخلص جامعة على شان هيك والله بحن للجامعة وايام الجامعة والامتحانات .. بس مو في ها البلد درست ... ما علينا الجواب هو :-
الحسنة بعشرة امثلها في الايام العادية
في رمضان ضرب سبعون ضعف
في ليلة القدر ضرب الف ضعف
يعني 1x10x70x1000=700.000 يعني الدينار اذا ما تصدقنا به ليلة القدر يصبح عند الله سبعمائة الف دينار
والله يضاعف لمن يشاء ...
سهل كتير ..... يلا سؤال غيرو
من أول من صام رمضان ؟؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  17-10-2006 10:05 مساءً   [176]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
يا رب الله يقدرنا نتصدق بليلة القدر..
لانو لازمنا حسنات بلاوي .
و انا اسفه اذا اعلنتها حرب بس مش اصدي..
بستنى سؤال منكم في ارقام بس الي "سؤال ليمامه" مش لكل الجامعيين :d هلأ بدور عجواب ها السؤال.. : يعطيكم العافيه :d

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  17-10-2006 10:25 مساءً   [177]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
سيدنا ابراهيم عليه السلام..
.بس مش متأكده..

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  18-10-2006 12:25 صباحاً   [178]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10

ولا يهمك يمامة .. بس حلو شوية معارك ما بين الاسئلة علشان نغير الروتين
المهم ... جوابك<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< للأسف [GLOW="CC0000][BLINK][BLINK]غلط[/BLINK][/BLINK][/GLOW]يلا فكروا وما دوروا في النت لانه مش موجود الجواب على النت
بستنى الجواب ..........

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  18-10-2006 12:31 مساءً   [179]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 5
المشاركات : 5,747
الجنس :
قوة السمعة : 10
انا بقول سيدنا نوح هو اول من صام رمضان

واذا صح هي سؤال من عندي

ما هو اسم عمر بن الخطاب الكامل

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  18-10-2006 01:38 مساءً   [180]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-04-2006
رقم العضوية : 226
المشاركات : 711
الجنس :
قوة السمعة : 10
- رواية :
أن عمر بن الخطاب بن نفيل بن عبد العزى بن رياح بن عبد الله بن قرط بن رزاح بن عدي بن كعب ، ويكنى أبا حفص .

2- رواية :
عمر بن الخطاب بن نفيل بن عبد العزى بن رياح ابن قرط بن رزاح بن عدي بن كعب .

3- رواية :
عمر بن الخطاب بن نفيل بن عبد العزى بن رياح بن قرط بن رزاح ابن عدي بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك .

4- رواية :
قال بن ابن كثير عند ذكره : زيد بن عمرو بن نفيل ، هو زيد بن عمرو بن نفيل بن عبد العزى بن رياح بن عبد الله بن قرظ بن رزاح بن عدي بن كعب بن لؤي القرشي العدوي ، وكان الخطاب والد عمر بن الخطاب وعمه وأخاه لأمه ، وذلك لأن عمرو بن نفيل كان قد خلف على امرأة أبيه بعد أبيه وكان لها نفيل أخوه الخطاب ، وذكر ذلك أيضا الزبير بن بكار .

إذا الجواب صحيح بحطة بس إذا تأخرت بوكل يمامة ...
كل عام وإنتو بخير
بعد أسبوع برجعلكم
إدعولنا بهذا اليوم الفضيل

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 3 من 86 < 1 14 15 16 86 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مــا هـــو السؤال الذي لاتـــحب ان يسالـــك به احد ؟؟ نور وائل
1 77 نور وائل
سؤالان صعبان ابو زياد90
5 80 نور الجنة
لية نفترق صعب السؤال الصمت المميت
5 82 rOse FloWer
أسأل و أحرج اللعضو اللي بعدك..بعد ما تجاوب ع سؤال اللي قبلك... فراس
427 2637 فراشة الهنا
54 سؤال و 54 جواب ارجو التثبيت الموضوع للفائد ولمن يهمه الامر فراشة الهنا
28 194 فراشة الهنا

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 01:29 PM