🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة......كل يوم سؤال ديني | الصفحة 44

مسابقة......كل يوم سؤال ديني


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 5 من 86 < 1 43 44 45 86 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  05-01-2007 05:45 مساءً   [517]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
انا بحثت عن الجوجل ولقيت هاي الإجابة ضمن موضوع معين عن الشيعة

بس بعدها اكتشفت انه الكاتب بحكي ما تتهموني إني بدافع عن الشيعة

فاكتشفت إنه شيعي


فيمكن سميو شيعة لأنه اتبعوا سيدنا علي رضي الله عنه

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  05-01-2007 05:50 مساءً   [518]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
والله جوابك مقنع يا عمو الدكتور

وفهمتو:p :D

بنستنى سيدو نضال شو بدو يحكي ،،،،:rolleyes:

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  05-01-2007 06:01 مساءً   [519]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
يا حرام نضال كان عمو صار سيدو,,,,,
انا فهمت من جواب الدكتور انو الشيعه كانو ما بختلفو كتير عن السنه,,, من زمان,,,
وانو الرسول اقرّ التشيّع,,, صح؟؟؟
بس مش عارفه ما اظن,,,
الموقع شيعي؟؟؟؟
بكل الاحوال منستنى عمو نضال,,,,
اهلا و سهلا دكتور بالمسابقه,,,
دايما شارك معنا,,,

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  05-01-2007 06:19 مساءً   [520]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
اول شي منيح انو جوابي اقنعك يا همسة :p

وأهلين فيكي زرقاء اليمامه، وان شاء الله اصير أشارك معكم
بخصوص جوابي ما اظن انو الرسول أقر التشيع (من أجل الإمامة) لانو هيك رح تصير مشاكل بين المسلمين.
اللي فهمتو من جوابي من معلومات سامع عنها من قبل انو التشيع بمعناه الحرفي انو بعض الناس يناصرو احد الأشخاص لسبب معين
وزي ما شفنا انها بدأت كتشيّع لعلي من أجل انو يكون هو الخليفة بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم .
ولكن بعدها تطورت لكتير شغلات منها التحريف بالقرآن الكريم وكُرُه ابو بكر وعمر وعثمان لانو برأيهم أخذو الخلافة اللي سيدنا علي أحق فيها (حسب اعتقادهم)، وهناك بعض الطوائف منهم التي ترفع سيدنا علي بي ابي طالب لدرجة الإله واليعاذ بالله ...

وما زلنا بانتظار سيدو نضال:)

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  05-01-2007 11:17 مساءً   [521]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: الدكتور
في المقابل يرجع الشيعة هذااللقب "شيعة" الى رسول الإسلام محمد بن عبد الله الذي أطلقه على أنصار علي من أبي ذر و سلمان الفارسي و غيرهم من الصحابة رضي الله عنهم,

انا هاد الجزء من جواب الدكتور ,, ما عجبتني طريقة حكي الموقع المأخود منو عن الرسول صلى الله عليه و سلم,,,مش عارفه ليش,,,

المهم,, الجواب النهائي لسؤال عمو نضال,, بالاشتراك بين,,
همسه,, الدكتور , و انا,,,
انهم سمو الشيعه,, لأنهم,, تشيعو لعلي بن ابي طالب,,,, و الشيعه من تشيع اي ناصر و ايّد,, قد أطلقت الكلمة أساسا على أنصار علي بن أبي طالب و مناصريه,,,,
اللي بدو يضيف اشي يضيفوا,,,
و عم نستنّى الجواب الصح,,




look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  05-01-2007 11:19 مساءً   [522]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
باركوليييييييييييييييييي,,,
صرت عضو ذهبي,,,, :) :)
هديك كانت المشاركه الالف,,,
وهاي ال الف و واحد,,,:D

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  05-01-2007 11:26 مساءً   [523]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
لولولوليييييييييييييييييييييييييش
ألف مبروووووووووووووووووووك زرقاء اليمامه
وعقبال المشاركة رقم 10000 ;)

وبخصوص اللي حكيتيه عن الموقع
انا كمان ما عجبني كتير
كان لازم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
بس ما غيرتو من أجل الأمانة العلمية :rolleyes:

وما زلنا بانتظار عمو نضال :) ...

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  05-01-2007 11:33 مساءً   [524]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-06-2006
رقم العضوية : 526
المشاركات : 2,589
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههه
والله الظاهر عمو نضال رح يطول شوي الغيبه
بس على مااعتقد لأني كنت اليوم عندو وزرتو لأنو واوا شويه :(
انو الجواب صحيح لأني تناقشت معو بهالخصوص تبع السؤال:rolleyes:
وماتخافوا تعبكم ماراح هدر:p
منور دكتووووووووور المسابقه

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  05-01-2007 11:40 مساءً   [525]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
وين هل غيبه يا بدر,؟؟ّّّ!!!
ما شاء الله زياراتكم,, بتتناقشوا فيها بمسائل ثقافيه,,
ممتاااز,,,
سلامتو الف سلامه عمو نضال,, زعلتنا,,,:(
واذا بدو هي عنا دكتور,,
انشاء الله بطيب و برجع بسرعه,,,



look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  05-01-2007 11:44 مساءً   [526]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-06-2006
رقم العضوية : 526
المشاركات : 2,589
الجنس :
قوة السمعة : 10
كنت مسافر بتعرفي على شان اسبوع عيد
ماخليت حتا بالعالم مارحتها
وجديد اجيت .... بس نضال على شان تغير الجو عليه
ماتحمل ومرض مسكين .......
وبكره منبعت ورا الدكتور اذا اتأزم الوضع اكتر
ولايهمك دكتوور .... الشغل جاي على ودنوووو

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  05-01-2007 11:44 مساءً   [527]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
ألف سلامة عليه عمو نضال
والله مش خبرية
وانا بحكي ليش المحل امبارح كان مسكر :p

واكيد منوووووووووووووووووورة بوجودك يا أحلى بدر :)

زرقاء اليمامه انا ما بقدر اعمل شي لعمو نضال لانو لساتني مشروع دكتور :rolleyes:
وفي قاعدة بتقول قبل ما تعالج المريض تأكد انك مش رح تضره
يعني بلاش نكون بمصيبة نصير بتنتين :D

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  06-01-2007 10:42 صباحاً   [528]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
وفي قاعدة بتقول قبل ما تعالج المريض تأكد انك مش رح تضره
يعني بلاش نكون بمصيبة نصير بتنتين :D[/QUOTE]

ههههههههههههه

حرام تضروه لسيدو نضال بلزمنا

ههههههههههههه

مين بدو يجننا غيروا بالأسئلة ،،، وبعدين بتعرفوا السن وحكمو

بما إنه سيدو نضال صار فوق ال 67 اكيد بتبلش صحتو تتعب

يروح الشر عنك سيدووووووو

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 5 من 86 < 1 43 44 45 86 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مــا هـــو السؤال الذي لاتـــحب ان يسالـــك به احد ؟؟ نور وائل
1 81 نور وائل
سؤالان صعبان ابو زياد90
5 81 نور الجنة
لية نفترق صعب السؤال الصمت المميت
5 83 rOse FloWer
أسأل و أحرج اللعضو اللي بعدك..بعد ما تجاوب ع سؤال اللي قبلك... فراس
427 2639 فراشة الهنا
54 سؤال و 54 جواب ارجو التثبيت الموضوع للفائد ولمن يهمه الامر فراشة الهنا
28 197 فراشة الهنا

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 05:45 PM