الظاهر الدكتور صاير ينسى كتيير هالايام ...بعرف بعين الله الحياة ومشاكلها يعطيك العافيه دكتور:rolleyes:
دكتورنا ما بدي اقول انو كنا قاعدين بالعمارات الطوال....وكان عمو نضال عم يعطينا درس
لأنو المناسبه ما كان منيحه كانت حزيييييينه جدا.......
لانو في هالواحد غششني اليوم:p
يمامه رح نشوف سؤالك ..... بس لاتستعجلي معنا شهر متل ما اتفقنا:rolleyes:

