يا أبنائي يا أحبائي ..
الخبث واخبائث تعني.......
الالتجاء إلى الله عز وجل من الخبث والخبائث لأن هذا المكان خبيث ، والخبيث مأوى الخبثاء فهو مأوى الشياطين فصار من المناسب إذا أراد دخول الخلاء أن يقول ألأنسان : أعوذ بالله من الخبث والخبائث حتى لا يصيبه الخبث وهو الشر ، ولا الخبائث وهو النفوس الشريرة اي الشياطين والجن الكافر .
والله اعلم .
طيب سؤالي يا أمامير ........
هل تجوز الزكاه على مال اليتيم القاصر؟؟؟؟؟؟
