🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة......كل يوم سؤال ديني | الصفحة 59

بخصوص شفاعة الإخوان او الأصدقاء لقيت قولين (وعـن احـمـد بـن ادريـس عـن احـمد بن محمد عن بعض اصحابه قال : قال ابوعبداللّه (ع ) : اسـتـكـثروا من الاخوان


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 6 من 86 < 1 58 59 60 86 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  01-03-2007 01:53 مساءً   [697]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
بخصوص شفاعة الإخوان او الأصدقاء لقيت قولين

(وعـن احـمـد بـن ادريـس عـن احـمد بن محمد عن بعض اصحابه قال : قال ابوعبداللّه (ع ) : اسـتـكـثروا من الاخوان فان لكل مؤمن دعوة مستجابة وقال : استكثروامن الاخوان فان لكل مؤمن شفاعة وقال : اكثروا من مؤاخاة المؤمنين فان لهم عنداللّه يدا يكافئهم بها يوم القيامة .)

وعن الإمام الصادق(ع): استكثروا من الأخوان فأن لكل مؤمن دعوة مستجابة:وقال:استكثروا من الأخوان فأن لكل مؤمن شفاعة وقال:أكثروا من مؤاخاة المؤمنين فأن لهم عند الله يدا يكافئهم بها يوم القيامة)


بس كل هاي الأقوال لقيتها في مواقع للشيعة
وهي منسوبة لواحد او عدد من أئمتهم
ويمكن الناس لما سمعوها فكروا انها احاديث للرسول صلى الله عليه وسلم
لانو انا ولا مرة سمعت عن شفاعة الأصدقاء

فديري بالك يا زرقاء اليمامه :)

وأهم شي انو طلع جوابي مش ناقص :rolleyes:


وبخصوص سؤالك يا عمو نضال

فلجهنم سبعة ابواب

واما اول من يدخل جهنم فقد ورد ذكرهم في الحديث التالي :
قال رسول الله (عرض علي اول ثلاثة يدخلون الجنة، واول ثلاثة يدخلون النار، قال :فأما اول ثلاثة يدخلون الجنة: فشهيد، وعبد مملوك لم يشغله رق الدنيا عن طاعه ربه، وفقير متعفف، ذو عيال.واما اول ثلاثة يدخلون النار: فأمير مسلط، وذو ثروة من مال لايودي حق الله من ماله، وفقير فخور)رواه الترمذي.


شو صح ولا غلط ؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  01-03-2007 02:09 مساءً   [698]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
و الله انا كمان لقيت هدول لما دورت بس ما حكيتهم لأنهم من مواقع شيعيّه,,
بس لسّا يمكن يكون في حديث عن الرسول صلى الله عليه و سلم,, رح اجبلكم الجواب بعد كم يوم, مو هلأ,,(يعني في أمل يكون جوابك ناقص)
شكلو جواب سؤال عمو نضال صح,,
بس شو يعني فقير فخور؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  08-03-2007 04:12 مساءً   [699]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
والله يا جماعه انا تركت المسابقه هون و رحت عمسابقات النكت و الكركاتيرات!!!:confused:
ماشيه اكتر هل أيّام!!!!!
شو عمّو نضال لازم اعزمكم عزيمه عشان تيجي تحكيلنا اذا جواب الدكتور صح و لا لأ,,,,,

على فكره المسابقه كانت آخر موضوع مثبت,,, مع انو كانت تكون دايما اول وحده,,,,:eek:

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  08-03-2007 05:21 مساءً   [700]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10
يا بنتي كان بنفسي يكون جواب الدكتو مش صح ... بس طلع صح .... وهلاء انا معكم يوم بيوم تنعيد الامجاد السابقة
يلا يا نص دكتور وين سؤالك
وانتي يا ماما اذا ابضيعي مره تانيه راح تتعاقبي عقاب شديد

عمووووووووو نضال ((((عمى الدببه ما حد يقلي عمو))))

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  08-03-2007 05:35 مساءً   [701]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-03-2007
رقم العضوية : 1,937
المشاركات : 57
الجنس :
قوة السمعة : 10
:إن شاء اللة يعجبكم:

المقادير:
علبة قشطة + قليل حليب+ ملعقة سكر او حسب الرغبة+ فتات بسكوت
اناناس

الطريقة:

يتم خلط علبة القشطة مع الحليب والسكر ونحركة لكن لازم يكون خليط كثيف غير رقيق
بعد ذلك يتم فرش قطع الاناناس في وعاء ورصهن مع بعض ويتم سكب الخلطة حقت القشطة فوقهن وتخطيتهن بها
نجيب فتافيت البسكت ونرشة فوقة ونخطي الخليط كاملا ثم نضعها في الثلاجة لتبرد قليلا ثم بالهناااااااء والشفااااااااااء
شكررررررررررررررررا

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  08-03-2007 05:35 مساءً   [702]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
نفسك تحكي انو جوابي مش صح !
ليش يا عمو نضال ؟؟؟
كنك بتفكر اجوبتي زي بعض ناس تانيين :rolleyes:

يا زرقاء اليمامه ما بعرف شو معنى فقير فخور :confused: ... رح احاول ادورلك عليها

انا هلء ما في عندي سؤال
يا بتستنوا لحديت ما ألاقي سؤال
او حد ينزل سؤال :)

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  08-03-2007 05:38 مساءً   [703]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
يسلمو ماريا على الوصفة

ويلا يا زرقاء اليمامه
اعمليها وقدميها إلنا بما انه منتعب واحنا منتسابق :D
ومنشان على قولة عمو نضال انو نعيد للمسابقة أمجادها :rolleyes:

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  08-03-2007 11:02 مساءً   [704]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
يسلمو ماريا على الوصفة

ويا ريت وحدة من الصبايا تعمللنا اياها
حتى نعيد للمسابقة مجدها على قولة عمو نضال :rolleyes:


وهي جبت سؤال :)

جميعنا منعرف دعاء دخول بيت الخلاء: اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث
سؤالي ماذا نعني بالخبث والخبائث ؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  09-03-2007 10:25 مساءً   [705]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
انا بالمطبخ و لّا بالمسابقه!!!
بس يللا مش غلط,,,كل سؤل و التاني منعمل طبخه,,,
و مالها عمّو يا عمّو!!!
و جواب سؤال الدكتور,, سهل,, عرفتو لحالي
الخبث و الخبائث المقصود بها الشياطين,,,
سلاااااااااااااام...........

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  09-03-2007 10:51 مساءً   [706]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
منستنا طبخك يا زرقاء اليمامه :)

بس يا فرحة ما تمت
جوابك غلط :p

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  10-03-2007 12:00 صباحاً   [707]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
زعّلتني!!!
غلط شوي و لا غلط كتير؟؟؟؟
يعني الجواب ما الو علاقه؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  10-03-2007 12:10 صباحاً   [708]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههه
لو انك عملتيلنا الوصفة كان ما زعلتك وحكيت صح :p

اما غلط كبير ولا زغير
ممممممممممممممم
يعني بقدر احكي انو الو علاقة بس شوي زغيرة :rolleyes:

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 6 من 86 < 1 58 59 60 86 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مــا هـــو السؤال الذي لاتـــحب ان يسالـــك به احد ؟؟ نور وائل
1 79 نور وائل
سؤالان صعبان ابو زياد90
5 81 نور الجنة
لية نفترق صعب السؤال الصمت المميت
5 83 rOse FloWer
أسأل و أحرج اللعضو اللي بعدك..بعد ما تجاوب ع سؤال اللي قبلك... فراس
427 2639 فراشة الهنا
54 سؤال و 54 جواب ارجو التثبيت الموضوع للفائد ولمن يهمه الامر فراشة الهنا
28 195 فراشة الهنا

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 08:11 PM