انا بلتمسلهم 140 عذر اذا بدهم!!!!!!
بس ما يشاركو باشياء تانيه و ينسو هون!!!!!
و و ينهم اللي بدهم يشاركو بالمسابقه الثقافيه!!!!!
كل ما اروح هناك ما بلاقي سؤال او بلاقي سؤال ما بعرفو,, و ما بتشجع ادور زي هون!!!!!
بس بردو,, التمس لأخيك 70 عذرا,,,,,
بحس حالي بحكي كتير صح؟؟!!!
لولا انو مستفقدينكم معنا,, يا نضال, و يا بدر و يا همسه و يا طائر(اللي صارت تدخل عل هنا و ما تتفرج عل مسابقه),,, ما بتعب حالي بعزيمتكم,,,
الله يسترني هاد الفصل انا لأنو معي وقت للمسابقه بس ما معي وقت للدراسه,,,,
و السلام ختاااااام
بس شكلوا بدو يطلع دكتور شاطر