🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة......كل يوم سؤال ديني | الصفحة 55

انا بلتمسلهم 140 عذر اذا بدهم!!!!!! بس ما يشاركو باشياء تانيه و ينسو هون!!!!! و و ينهم اللي بدهم يشاركو بالمسابقه الثقافيه!!!!! كل ما اروح هناك ما بلا


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 6 من 86 < 1 54 55 56 86 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  06-02-2007 01:08 صباحاً   [649]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
انا بلتمسلهم 140 عذر اذا بدهم!!!!!!
بس ما يشاركو باشياء تانيه و ينسو هون!!!!!
و و ينهم اللي بدهم يشاركو بالمسابقه الثقافيه!!!!!
كل ما اروح هناك ما بلاقي سؤال او بلاقي سؤال ما بعرفو,, و ما بتشجع ادور زي هون!!!!!
بس بردو,, التمس لأخيك 70 عذرا,,,,,
بحس حالي بحكي كتير صح؟؟!!!

لولا انو مستفقدينكم معنا,, يا نضال, و يا بدر و يا همسه و يا طائر(اللي صارت تدخل عل هنا و ما تتفرج عل مسابقه),,, ما بتعب حالي بعزيمتكم,,,

الله يسترني هاد الفصل انا لأنو معي وقت للمسابقه بس ما معي وقت للدراسه,,,,

و السلام ختاااااام

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  06-02-2007 10:40 صباحاً   [650]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10
أول شي بدي اجاوب على سؤال الدكتور الي لسه نص دكتور لانه ما خلص جامعة (حلوه هاي)...:D بس شكلوا بدو يطلع دكتور شاطر
يوم الخلاص هو عند ظهور المسخ الدجال وقيامه بتجميع الكفار والافاقين والمنافقين من حوله ومن ثم ظهور سيدنا عيسى عليه السلام والقضاء على الدجال ومن معه وبذلك يكون يوم الخلاص وهذا من علامات يوم القيامة(وتوجد بهذا الخصوص احاديث نبويه شريفة ولكن لايحضرني الان اي منها لاني في مكتبي ومكان عملي:confused: ).

ثانيا :يماما (على رأي البدر) ودينمو المنتدى(على راي انا) صايره مشاغبه وبتستغيبنا كتير عشان هيك عقاب لها انها هي تحط السؤال:D
اما سبب غيابنا المؤقت عن المسابقة الاسلاميه هي انشغالنا في مساعي السلام وتهدئة النفوس بين بعض الاعضاء المتحاربين في الهنا كما قمنا بمعاقبة بعض من الاعضاء الي كبروا كلامهم:rolleyes: (الي هم مش قده)
يلا ايها اليمامة الزرقاء بدددددددددددنا سؤال منك

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  06-02-2007 06:47 مساءً   [651]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
اول شي حلوة منك يا نضال شغلة نص دكتور هاي ... او بتقدر تحكي دكتور قيد الإنشاء :rolleyes:

تاني شي بالمقارنة مع المصدر اللي جبت منو السؤال فجوابك يا نضال خاطئ او بالأحرى شبه خاطئ لانو يوم الخلاص شي تاني قريب على هاي الشغلة، صح هو من علامات يوم القيامة بس بصير فيه شغلة معينة منها اتت كلمة الخلاص :)

بانتظار إجابة
وزي ما حكيت يا نضال
يلا ايتها اليمامة الزرقاء بدددددددددددنا جواب منك :D

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  06-02-2007 09:10 مساءً   [652]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-06-2006
رقم العضوية : 526
المشاركات : 2,589
الجنس :
قوة السمعة : 10
مرحبا يا شطوورين.......كيفكم؟؟؟؟:rolleyes:
يمامه.... منعرف انو احناا كتييييير مقصرين بس شو نعمل زي ماقال نضال المشاكل كان لازم تنحل
والحمد لله كل اشي انتهى...........;)

دكتور انا جبتلك حديث للنبي ((عليه الصلاة والسلام)) بس بردو وانا عم بقرأ بالنت لسؤالك ليوم الخلاص
لفت انتباهي كتيييير مواضيع وبعد تمعني مزبووط للمواضيع الكتير الي شفتها بالنت
تقريبا مزبوووط جواب نضال ..... لانو كل الي حكاه في منو بيوم ((الخلاص))

إن رسول الله صلى الله عليه وسلم خطب الناس فقال : ( يوم الخلاص وما يوم الخلاص ثلاث مرات فقيل يا رسول الله ما يوم الخلاص فقال يجيء الدجال فيصعد أحد فيطلع فينظر إلى المدينة فيقول لأصحابه إلا ترون إلى هذا القصر الأبيض هذا مسجد أحمد ثم يأتي المدينة فيجد بكل نقب من نقابها ملكا مصلتا فيأتي سبخة الجرف فيضرب رواقه ثم ترجف المدينة ثلاث رجفات فلا يبقى منافق ولا منافقة ولا فاسق ولا فاسقة إلا خرج إليه فتخلص المدينة وذلك يوم الخلاص وقال الحاكم حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه ، وفى هذا الحديث إشارة إلى تغير يحدث فى بناء المسجد النبوى بحيث يُرى المسجد من بعيد ويبدو للناظر الى المسجد من بُعد بأنه أبيض ، ولقد حصل هذا الأمر فقد تمت توسعه المسجد النبوى توسعه كبيرة وأصبح الإنسان يستطيع أن يرى المسجد إذا صعد جبل الرماة حيث يرى منابر المسجد بيضاء ومن الامور التى تدعو الى التفكير هو أن الاجزاء العليا من المنابر مكسوة بالرخام الابيض بعكس الاجزاء السفلى وبالتالى فإن الناظر من جبل الرماه فى أحد سوف يرى الاجزاء العليا من المنابر بيضاء لأن الاجزاء السفلى محجوبه بالمبانى .

وعقبال ما نشوفك دكتور عن حق وحقيق .....على شان اسير اجي عندك:D
وطمنا اذا في منو الي منحكي ولا لأ
وغييير هيييك بتقول انتا الجواب :D

تحياتي إلكم يا حلوين

..البدر..

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  06-02-2007 11:08 مساءً   [653]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: البدر ... فقيل يا رسول الله ما يوم الخلاص فقال يجيء الدجال فيصعد أحد فيطلع فينظر إلى المدينة فيقول لأصحابه إلا ترون إلى هذا القصر الأبيض هذا مسجد أحمد ثم يأتي المدينة فيجد بكل نقب من نقابها ملكا مصلتا فيأتي سبخة الجرف فيضرب رواقه ثم ترجف المدينة ثلاث رجفات فلا يبقى منافق ولا منافقة ولا فاسق ولا فاسقة إلا خرج إليه فتخلص المدينة وذلك يوم الخلاص...
انا هاد اللي بدي اياه او بالاحرى اللي كان سؤالي عنو (الرجفات الثلاث اللي بتسبب فيها الدجال ولما تَخلُص المدينة من الذين ذكروا بالحديث ومن هنا اتت التسمية يوم الخلاص)

والله يسمع منك يا رب
وان شاء الله ما بتعتازلي بالمرة :)

يلا بدنا سؤال

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  07-02-2007 12:30 صباحاً   [654]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
اهلا بالبدر و نضال,, يعطيكم العافيه,, بس ان شاء الله تكون انحلت المشاكل,,,,
,و الدكتور,, شو نص دكتور(انا ابن عمتي لما كان سنه اولى طب بعتنالو هديه,, خشبه اللي بتنحط على المكاتب مكتوب عليها" الدكتور........." و اسمو,, و بخط حلو,,
من لما يفكر يدرس طب,, بصير دكتور عنا,,,
بعدين,, ما بستغيب انا,, حكيت قدامكم,, مش من وراكم,,بس بتسامحوني صح؟؟

و عمو نضال انعدى مني,, صار يغلط,,,
يللا يا بدر سؤال,,,بس دكتور سؤالك مرتب,,اللي عندو هيك اسئله دايما يحطها,, حتى لو كان مش دورو,,,



look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  07-02-2007 12:38 صباحاً   [655]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
الله يرضى عليكي يا زرقاء اليمامه
اها هي الحكي ;)
بس ان شاء الله نكون قدها :rolleyes:

يلا يا جود
بدنا سؤال :)

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  07-02-2007 01:04 صباحاً   [656]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-06-2006
رقم العضوية : 526
المشاركات : 2,589
الجنس :
قوة السمعة : 10
مع انو السؤال على يمامه زي ماقال نضال ......
بس تكرم عيونكم هي سؤال وهين كمان على شان تجاوبوه على السريع......

آية كريمة في كتاب الله عزوجل تعرف بآية الصيف. فما هي؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  07-02-2007 01:14 صباحاً   [657]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
آية الصيف هي آخر آية في سورة النساء وقد سميت بآية الصيف لآنها نزلت في حجة الوداع وقد كانت في فصل الصيف

قال تعالى: (يَسْتَفْتُونَكَ قُلِ اللّهُ يُفْتِيكُمْ فِي الْكَلاَلَةِ إِنِ امْرُؤٌ هَلَكَ لَيْسَ لَهُ وَلَدٌ وَلَهُ أُخْتٌ فَلَهَا نِصْفُ مَا تَرَكَ وَهُوَ يَرِثُهَا إِن لَّمْ يَكُن لَّهَا وَلَدٌ فَإِن كَانَتَا اثْنَتَيْنِ فَلَهُمَا الثُّلُثَانِ مِمَّا تَرَكَ وَإِن كَانُواْ إِخْوَةً رِّجَالاً وَنِسَاء فَلِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الأُنثَيَيْنِ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ أَن تَضِلُّواْ وَاللّهُ بِكُلِّ شَيْء عَلِيمٌ) صدق الله العظيم

انا ما في عندي سؤال
يلا زرقاء اليمامه حطي سؤال :)

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  07-02-2007 01:16 صباحاً   [658]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
عمو نضال كان متأكد من جوابو,, بس طلع مش صح 100%
فراح العقاب اللي عاقبني فيه,,,,

الجواب,,
يمكن الايه التانيه من سورة قريش,,
بسم الله الرحمن الرحيم
"لايلا ف قريش, الفهم رحلة الشتاء و الصيف" صدق الله العظيم
بس مش متأكده ولا شوي,,

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  07-02-2007 01:21 صباحاً   [659]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
ييييييييييي ,,, طلع غلط,, و اكيد ضحكتو على جوابي,,,, جاوبنا انا و الدكتور مع بعض
بس ليش هاي الآيه اللي اوردها الدكتور اسمها هيك؟؟؟؟

جوابي غلط,, بس بدي احط انا سؤال,, استنوا,,,

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  07-02-2007 01:26 صباحاً   [660]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
سميت بآية الصيف لآنها نزلت في حجة الوداع وقد كانت في فصل الصيف

لا ما ضحكنا ;)
وانا اول ما قرأت السؤال خطرت على بالي الآية اللي اوردتيها
بس بعد ما تأكدت طلعت غلط
وانتي دايما بتحكي انو عادي لو الواحد غلط

وهينا عم نستنا السؤال ما في ورانا شي

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 6 من 86 < 1 54 55 56 86 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مــا هـــو السؤال الذي لاتـــحب ان يسالـــك به احد ؟؟ نور وائل
1 79 نور وائل
سؤالان صعبان ابو زياد90
5 81 نور الجنة
لية نفترق صعب السؤال الصمت المميت
5 83 rOse FloWer
أسأل و أحرج اللعضو اللي بعدك..بعد ما تجاوب ع سؤال اللي قبلك... فراس
427 2639 فراشة الهنا
54 سؤال و 54 جواب ارجو التثبيت الموضوع للفائد ولمن يهمه الامر فراشة الهنا
28 195 فراشة الهنا

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 03:01 AM