🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة......كل يوم سؤال ديني | الصفحة 70

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختي زرقاء اليمامة.......... مشكور اخي الدكتور ..................... اما بالنسبة للسؤال فهو ما لون الفرس الذي


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 7 من 86 < 1 69 70 71 86 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  19-05-2007 11:43 صباحاً   [829]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-11-2006
رقم العضوية : 1,045
المشاركات : 67
الجنس :
قوة السمعة : 10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي زرقاء اليمامة.......... مشكور اخي الدكتور .....................



اما بالنسبة للسؤال فهو ما لون الفرس الذي كان يركبه الصحابي خالد بن الوليد رضي الله عنه في فتح بلاد الشام ...





























لا طوٌلوا بالكم مش هاد السؤال بمزح لو تقعدوا دوروا سنين ما بتجاوبوا......... لانو اصلا مو مذكور






السؤال من هو الصحابي الذي قام بجم القرآن الكريم في مصحف واحد؟؟؟؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  19-05-2007 04:50 مساءً   [830]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
لون الفرس اللي كان يركبو خالد بن الوليد او بني او اسود او ابيض,,,, :rolleyes:
الصحابي الذي قام بجمع القرآن في مصحف واحد يمكن ابو بكر الصديق؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  19-05-2007 05:55 مساءً   [831]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
يم هيك ما بتسئلوا عن البغيب عنكم .. كيف لو فش عيش وملح بينا .. والله ما الكم الزمام بالاخص اليمامة والدكتور ...يلا هلاء عرفنا معزتنا عندكم
المهم يا جماعه انا شايف انه في اعضاء جداد صارو يشاركوا وان شاء الله يستمروا في المسابقه ...وانا عن الاخ السائل راح ارد على اليمامه واقلها كا العاده جوابك ناقص شوي

تم جمع القرأن الكريم في عهد أبو بكر الصديق وبناء على أمر من ابو بكر قام الصحابي كاتب الوحي زيد بن ثابت بجمع القرأن الكريم اي ان من جمع القرأن هو زيد بن ثابت بناءا على أمر من ابو بكر الصديق وذلك بعد ان استشهد جمع غفير من حفظة القرأن في معركة اليمامة ..
يلا سؤالك يا يمامة وينه؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  19-05-2007 09:01 مساءً   [832]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته,,,,
قلنا اعمال الرئاسه ماخده وقتك يادوب استقبال وفود و توديع وفود,,, ما في وقت للمسابقه,,,,,,
بعدين شو هاي زي العاده جوابي ناقص,,, في ناس جداد هلأ بلاش يستهينو بقدراتي,,,,:D
اهلا و سهلا بالكل,,, استنو سؤالي,,,,, بس ادوّر على واحد,,,
[SIZE=6][/SIZE]

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  19-05-2007 11:03 مساءً   [833]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-11-2006
رقم العضوية : 1,045
المشاركات : 67
الجنس :
قوة السمعة : 10
بارك الله فيك اخ نضال مشكور ......... على التوضيح


يعني الاخ نضال جاوبك زرقاء اليمامة ................... مشكورة

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  19-05-2007 11:49 مساءً   [834]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
سؤالي مع انو جوابي مش كتير صح,,,,

كيف يتم سجود التلاوه؟؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  20-05-2007 08:41 صباحاً   [835]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-04-2007
رقم العضوية : 2,499
المشاركات : 448
الجنس :
قوة السمعة : 10
مع اني مو كتير فاهم السؤال ولاكن
سجود التلاوه سجده واحده يسجدها المسلم اذا قراء اية من ايات السجده وهي معروفه في القران وهناك اشاره توضح موقع السجده
ويقول فيها كما يقول في سجوده للصلاة(سبحان ربي الاعلي ) طبعا لاتحتاج الي تكبيرة الاحرام ولا الي السلام بعدها
ومن ايات السجده(2. (ولله يسجد من في السماوات والأرض طوعاً وكرها وظلالهم بالغدو والآصال ) ( سورة الرعد – الآية 15 )
وعلي مااظن ان عدد السجدات في القران 14 او 15 عشر سجده..................

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  20-05-2007 10:56 صباحاً   [836]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-11-2006
رقم العضوية : 1,045
المشاركات : 67
الجنس :
قوة السمعة : 10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير اخي nice talk على الاجابة بس الي تعليق بسيط على الدعاء الذي يقال في السجود........... يستحب ان يقال (سجد وجهي للذي خلقه وشق سمعه وبصره فتبارك الله احسن الخالقين) مشكور جدا على الاجابة

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  20-05-2007 07:16 مساءً   [837]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2006
رقم العضوية : 748
المشاركات : 3,051
الجنس :
قوة السمعة : 10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: nice talk مع اني مو كتير فاهم السؤال ولاكن
سجود التلاوه سجده واحده يسجدها المسلم اذا قراء اية من ايات السجده وهي معروفه في القران وهناك اشاره توضح موقع السجده
ويقول فيها كما يقول في سجوده للصلاة(سبحان ربي الاعلي ) طبعا لاتحتاج الي تكبيرة الاحرام ولا الي السلام بعدها
ومن ايات السجده(2. (ولله يسجد من في السماوات والأرض طوعاً وكرها وظلالهم بالغدو والآصال ) ( سورة الرعد – الآية 15 )
وعلي مااظن ان عدد السجدات في القران 14 او 15 عشر سجده..................
انا جديد عرفت انو سجود التلاوه لا يحتاج سلام بعدو عشان هيك حطيت السؤال ,, و هلأ منك عرفت انو لا يحتاج تكبير,,,,,,
ابو شاهين مشكوووور على الدعاء,,,,,
Nicetalk جوابك صح,,, منستنى سؤال,,,,,,

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  22-05-2007 12:35 صباحاً   [838]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-04-2007
رقم العضوية : 2,499
المشاركات : 448
الجنس :
قوة السمعة : 10
ابو شاهين يسلمو ايديك بارك الله فيك برضو نبهتني ل دقة الدعاء
انا بالنسبة الي كنت اقول سجد وجهي للذي فطرني ذلا وحبا طوعا وكرها لااله الا انت.... اجتهاد مني مو اكتر
انت نبهتني واكدت لي الدعاء الصحيح الف شكر
زرقاء اليمامه جد انتي خليتيني بسؤالك هاد اسئل كم عدد السجدات في القران وكانت الاجابه الصحيحه 15
ماالحكمة من الاذان في اذن المولود والاقامة في الاذن الاخري.؟

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  22-05-2007 02:59 مساءً   [839]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-11-2006
رقم العضوية : 1,045
المشاركات : 67
الجنس :
قوة السمعة : 10
انا مش عارف ايش السؤال بالزبط يعني ليش الادذان في الاذن اليمنى والاقامة بالاذن اليسرى مش العكس .....


او ليش الحكمة من الاذان والاقامة .......





على كل انا بجاوب ليش الحكمة من الاذان والاقامة .... الاجابة ليكون اوول مايسمعه الانسان ذكر الله
وأيضا لكي نعتبر فإن هذأ الاذان والاقامة ....... وصلاة الجنازة كما نعلم بدون اذان ولا اقامة فتكون هذه الحياة الدنيا هي كالفترة بين الاذان والاقامة فلنستغلها بعمل الخير والطاعات




انا هيك حسب معرفتي واجتهادي

look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  23-05-2007 01:42 صباحاً   [840]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10
انضم الى الاخ ابو شاهين بان السؤال مبهم واعتقد ان ابو شاهين قد اجاب على السؤال اذا كان هذا هو القصد من السؤال
اي ان حياة الانسان ما هي الا بين الاذان الاول في اذنه اليمنى بدون صلاه وبين الصلاه عليه بدون اذان واحب ان ضيف ان اذان الاقامه في الاذن اليسرى هو ضعيف وغير ذو سند ولا يوجد عمل او حديث صريح بذلك من الرسول الكريم
في النهاية ارجو من الاخ nice talk توضيح السؤال
....نضال....

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 7 من 86 < 1 69 70 71 86 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مــا هـــو السؤال الذي لاتـــحب ان يسالـــك به احد ؟؟ نور وائل
1 77 نور وائل
سؤالان صعبان ابو زياد90
5 80 نور الجنة
لية نفترق صعب السؤال الصمت المميت
5 83 rOse FloWer
أسأل و أحرج اللعضو اللي بعدك..بعد ما تجاوب ع سؤال اللي قبلك... فراس
427 2639 فراشة الهنا
54 سؤال و 54 جواب ارجو التثبيت الموضوع للفائد ولمن يهمه الامر فراشة الهنا
28 195 فراشة الهنا

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 12:06 AM